nogizaka46-Tachinaorichuu

Tachinaorichuu Nogizaka46

كونيتشيوا مينا سان

كل عام وانتم بالف خير 

بمناسبه عيد الفطر السعيد 

هذا اول عيد يمر وانا بالفريق وان شاء الله ابقى هنا للابد ههه

ترجمنا اغنيه جدا جميله من السينغل ال 11

ان شاء الله تعجبكم و لا تنسوا تدعمونا بالتعليقات

ترجمه /  ميمو

تدقيق/ ساكورا تشان

التحميل/ mega

نحن غير مسؤلون عما تسمعون او تشاهدون

ملاحظه /  حبيت استفسر ايش اللي يناسبكم ارفع عليه 

mega والا gulfup

بالنسبه للmega في وحده قالت لي انو هي تستخدم التابلت او الايباد

وما تعرف تحمل منه طبعا هو التحميل منه جدا سهل تكتبين في القوقل بلاي

او الاب ستور كلمه mega حملي البرنامج اي رابط ميقا تضغطين عليه في القوقل

راح يحولك للبرنامج وتحملين منه

8 تعليقات على “nogizaka46-Tachinaorichuu

  1. واااه شكلـــــــــه بدت العيديات ^^
    اول شئ كل عام وانتم بخير وانشاء الله ينعاد علينا وعليكم بصحه وسلامه ^^
    واه انا مره احب هذا الكليب مره جميل متحمسه اشوف الترجمه ^^
    شكرا لكل من عمل وتعب حتى يترجم لنا
    واقدم شكري الخاص لي memokyome وsakura-chan على الجهد الي يبذولونه عشان المدونه صراحه صدق شكرا لكم
    mega اوgulfup صراحه انا ماعندي مشكله احب كل الاثنين بس mega افضل ^^

  2. شكرا على الترجمه و الرفع و العيديه ^_^ الجميله و كل عام وانتو بخير
    بالنسبه لي الرفع على mega افضل
    عاد نبغي عيديات أكثر ^-^
    و بترجمون دراما نوقي الجديده؟

  3. شكككككككككككككككككككككررررررررررااااااا ميمو تشان ساكورا تشان وكل عام وانتو بخخخييررر شكراا احلىى عيديه والله وانا ماعندي اي مشكله باي برنامج عادي وشسمه بتكملون نوقيبينغوو اموت علي كملوه تكفون معا نوغي روم هههههههه وشسمه اتمنى تترجمون دراما نوغي حددهااا عجيبههه مايصير ماجيسكا قاكوين يغلبنا هههههههههههه

  4. سمعت الاغنيه دايما نوغيزاكا بارعيين بكل شيء اثرر فيني الفيديو):::: ي ليت عاد واكاتسكي موجوده هههههههه

اترك تعليقًا لتشجيعنا